احتفت كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا بطلبتها المتفوقين في أقسام الكلية الأربعة (هندسة العمارة، التصميم الداخلي، التصميم الجرافيكي، التحريك والوسائط المتعددة)، من خلال إقامة حفل تكريمي لهم يوم الخميس 28-7-2022 في مسرح الجامعة الرئيسي وبحضور أهالي الطلبة.

واستهل الحفل فعالياته من خلال كلمة ترحيبية قدمّها عريف الحفل المصمم علاء الزعبي أبرز من خلالها أهمية الحياة الجامعية في بناء الشخصية والبحث العلمي، و دور الطالب المتميز في أن يخصص هذا الإبداع في خدمة المجتمع المحلي.

كما قدم الدكتور ناصر المغربي مساعد العميد لشؤون الطلبة، كلمة تحفيزية للطلبة مباهياً بهم أن ما وصلوا إليه لم يكن بالسهل، بل هو مشوار مليء بالتحدي والصعاب، وهذا كله مدعاة للفخر والاعتزاز.

وهنأت الدكتورة فاطمة ميادة النمري عميدة الكلية الطلبة على تفوقهم، كما وأكدت على البرامج المتنوعة التي توفرها الجامعة والكلية والتي تساهم بشكل كبير في صقل شخصية الطالب وتنمية مواهبه.

كما قدّم الدكتور عامر الجوخدار رئيس قسم هندسة العمارة، عرضاً عن رؤية ورسالة وأهداف الكلية، وما توفره الجامعة من بنى تحتية متميزة توفر حياة جامعية تحفز على الإبداع والتميز، مستشهداً بأهم الجوائز العالمية والإقليمية التي حصل عليها طلبتنا في الأعوام الأخيرة.

وبعد العرض الفني الذي تخلل فقرات الحفل، تم تسليم الطلبة الأوائل الدروع التقديرية تقديراً من الجامعة على مستواهم. وقد أبدى الطلبة وأهاليهم عن سعادتهم بهذا الحفل المهيب لما تركه من أثر إيجابي في نفوسهم، وتحفيزهم نحو تقديم الأفضل بكل حماس في مشوارهم الجامعي.